Wednesday, 02 October 2024 09:20 GMT



بمشاركة فلسطين: انطلاق أعمال المؤتمر العربي الثامن لمديري إدارات الجنسية والأحوال المدنية

(MENAFN- Palestine News Network ) تونس / PNN - افتتح الأمين العام لمجلس وزراء الداخلية العرب محمد بن علي كومان، اليوم الأربعاء، المؤتمر العربي الثامن لمديري إدارات الجنسية والأحوال المدنية، وذلك في مقر الأمانة العامة بالعاصمة تونس.

ويشارك في هذا المؤتمر مديرو إدارات الجنسية والأحوال المدنية وممثلوهم في البلدان العربية، ومثل دولة فلسطين المدير العام للأحوال المدنية أحمد الزبن، فضلا عن جامعة الدول العربية وجامعة نايف العربية للعلوم الأمنية.

وسيناقش المؤتمر عددا من المواضيع المدرجة على جدول الأعمال من بينها: تصور استرشادي موحد لبطاقة هوية وطنية عربية، ودليل خاص بالأجهزة التقنية والنظم المعلوماتية المستخدمة في إدارات الأحوال المدنية، كما سيستعرض المؤتمر تجارب الدول الأعضاء في مجال تسيير العمل في إدارات الجنسية والأحوال المدنية.

وسترفع الأمانة العامة توصيات المؤتمر إلى الدورة المقبلة لمجلس وزراء الداخلية العرب لاتخاذ ما يراه مناسبا بشأنها.

MENAFN02102024000205011050ID1108738777


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية