Thursday, 03 October 2024 03:30 GMT



بى أوتو تقترب من الحصول على حقوق توزيع 3 علامات سيارات جديدة - جريدة البورصة

(MENAFN- Al-Borsa News) خطة لافتتاح فرعين جديدين فى التجمع الخامس بالربع الأول من 2025

تستعد شركة“بى أوتو” لتجارة السيارات للحصول على حقوق توزيع 3 علامات تجارية جديدة خلال الربع الأخير من العام الحالى.

وقال أحمد الغراب، مدير مبيعات“بى أوتو” وعضو رابطة تجار السيارات، لـ”البورصة”، إن الشركة تجرى مفاوضات حاليًا مع 3 علامات سيارات جديدة، اثنتان منهما صينيتا المنشأ، والثالثة أوروبية.

موضوعات متعلقة انخفاض مبيعات جنرال موتورز فى أمريكا بأكثر من 2% خلال الربع الثالث “ريتز لتجارة السيارات” تخطط للتوسع فى السوق المصرى والسعودى والإماراتى “ستيلانتس للسيارات” تخطط لاستثمار 116 مليون يورو فى مصر خلال 3 سنوات

وأضاف أن هذه المفاوضات تستهدف توسيع نطاق الخيارات المتاحة فى السوق المصري، وتلبية الطلب المتزايد على السيارات المتنوعة والمناسبة لمختلف الفئات.

لفت إلى أن“بى أوتو” تخطط لافتتاح فرعين جديدين فى منطقة التجمع الخامس خلال الربع الأول من عام 2025، وذلك بعد الانتهاء من إتمام صفقات التوزيع، ليرتفع عدد فروع الشركة إلى 10 فروع.

وأوضح الغراب أن الشركة تمتلك حاليًا 8 فروع داخل مصر، وتستهدف توسيع هذه الشبكة لضمان توافر خدماتها فى مواقع استراتيجية، تسهّل الوصول إلى العملاء وتلبية الطلب المتزايد على السيارات الجديدة.

أكد الغراب أن“بى أوتو” حققت أداءً مميزًا فى الربع الأول من العام الجارى مقارنة بالعام السابق، وذلك رغم التحديات التى واجهت سوق السيارات، ومنها نقص المعروض نتيجة تراجع حركة الاستيراد.

وأضاف أن الشركة تهدف إلى زيادة حجم مبيعاتها بنسبة تصل إلى 20% بنهاية 2024، مستفيدة من صفقات التوزيع الجديدة وتوسيع شبكة فروعها.

أشار الغراب إلى أن السيارات الصينية أصبحت مهيمنة على السوق المصرى فى الآونة الأخيرة، حيث تفوقت على نظيراتها الأوروبية واليابانية بفضل التوازن بين الجودة، السعر التنافسي، والرفاهية.

يذكر أنه منذ تأسيسها فى عام 2008، أصبحت“بى أوتو” موزعًا معتمدًا لأكثر من 18 علامة تجارية فى السوق المصرى.

MENAFN01102024000202011048ID1108737529


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.