Tuesday, 01 October 2024 10:27 GMT



حاجات أساسية لازم تعمليها فى بيتك مع بداية فصل الخريف

(MENAFN- Youm7) مع بداية فصل الخريف وتساقط أوراق الشجر والتغييرات الجوية يؤثر ذلك على نظافة المنزل والملابس، فخلال فصل الصيف قد تتراكم في خزانات الملابس أشياء أقل حاجة إليها في الخريف، ولتجهيز منزلك للموسم، يعد التنظيف الشامل أمرًا ضروريًا. وفى التقرير التالى نقدم بعض الأشياء التي يجب ان تفعليها في منزلك مع دخول فصل الخريف، وحسب ما ذكره موقع newsukraine فهى:

فحص مرشحات مكيف الهواء

لضمان دوران الهواء النظيف في منزلك، يوصى بتنظيف أو استبدال مرشحات مكيف الهواء أو جهاز تنقية الهواء كل ثلاثة أشهر على الأقل، وخاصة بعد الاستخدام المتكرر في الصيف. ومع ذلك، فمن الأفضل فحص المرشحات شهريًا لمعرفة ما إذا كانت بحاجة إلى الاستبدال. إذا كان المرشح مغطى بالكامل بالغبار فقد حان الوقت لتغييره.

تنظيف النوافذ

على الرغم من إمكانية تنظيف النوافذ بانتظام، فمن الضروري إعطاؤها اهتمامًا خاصًا في الخريف لمنع تراكم الغبار وحبوب اللقاح والأتربة الأخرى على الزجاج، حيث تسمح النوافذ النظيفة بدخول المزيد من الضوء، مما يجعلها أكثر كفاءة في استخدام الطاقة، خاصة خلال الأيام الأقصر في الخريف.

فرز خزانتك

إذا كانت خزانتك لا تحتوي على مساحة كافية للملابس الموسمية، فإن فصل الخريف هو الوقت المناسب للتخلص من الفوضى في خزانة ملابسك. إنها الفرصة المثالية للاستعداد للطقس البارد من خلال تخزين الملابس الصيفية وإفساح المجال للملابس الشتوية .

تنظيف الاثاث الخارجي

خلال فصل الصيف، يمكن أن تتراكم الأوساخ والبقع وحتى العفن على الأثاث الخارجي في الشرفة أو الحديقة إن وجدت، بسبب الاستخدام المتكرر والتعرض للطقس. لإطالة عمر أثاثك الخارجي، يجب تنظيفه في الخريف. واعتمادًا على نوعه، قد تحتاجين أيضًا إلى تخزينه لفصل الشتاء. سيوفر لك التنظيف الشامل قبل تخزينه لموسمين الوقت في الربيع.




تنظيف المنزل



فصل الخريف





MENAFN01102024000132011024ID1108733284


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار