Tuesday, 01 October 2024 12:25 GMT



وزارة النقل العراقية تنفي توقف الملاحة في مطار بغداد بعد انباء عن هجوم صاروخي

(MENAFN- Kuwait News Agency (KUNA)) بغداد - 30 - 9 (كونا) -- نفت وزارة النقل العراقية اليوم الاثنين توقف حركة الملاحة في مطار بغداد الدولي وذلك بعد ورود أنباء عن استهداف قاعدة عسكرية مجاورة للمطار بعدد من الصواريخ.
ونقلت وكالة الانباء العراقية عن مدير المكتب الاعلامي للوزارة ميثم الصافي قوله ان "ما تم تداوله في بعض وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي حول وجود توقف مؤقت لحركة الملاحة الجوية في مطار بغداد الدولي عار عن الصحة تماما" مؤكدا انه "لا يوجد هناك اي توقف بحركة الملاحة الجوية والامور تسير بشكل طبيعي جدا".
وجاء النفي بعد ان تداولت وسائل اعلام عراقية محلية اليوم انباء عن هجوم بعدد من الصواريخ على قاعدة (فكتوريا) العسكرية المجاورة لمطار بغداد الدولي والتي تضم مستشارين من قوات التحالف الدولي. (النهاية)

ع ح ه / ر ج



MENAFN30092024000071011013ID1108732536


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية