Friday, 27 September 2024 03:01 GMT



فولكس فاجن تنفي خطط تسريح 30 ألفًا من قوتها العاملة

(MENAFN- Al-Borsa News) نفت شركة“فولكس فاجن” تقريرًا يفيد بأنها تخطط لتسريح ما يصل إلى 30 ألف عامل، وتقليص تمويل الاستثمارات على مدى السنوات الخمس المقبلة بمقدار 10 مليارات يورو إلى 160 مليار يورو.

ونقلت صحيفة“ديلي تلجراف” عن متحدثة باسم صانعة السيارات الألمانية قولها:“لا نؤكد هذا الرقم”، في أعقاب تقرير عن خطط خفض الوظائف، والذي جاء في مجلة الأعمال الألمانية“مانجر ماجازين”.

موضوعات متعلقة الاتحاد الأوروبي يعتزم إقراض أوكرانيا 35 مليار يورو من فوائد الأصول الروسية شركة صينية تعطي دفعة لـ”بوينج” بشراء 50 طائرة الاستثمار المغامر في تقنيات الدفاع الأمريكية يسجل 70 مليار دولار بعامين

وأضافت:“هناك شيء واحد واضح، يتعين على فولكس فاجن خفض تكاليفها في مواقعها الألمانية، لأن هذه هي الطريقة الوحيدة التي يمكن للعلامة التجارية من خلالها تمويل الاستثمارات المستقبلية”.

في وقت سابق من هذا الشهر، أخبر“أوليفر بلوم” الرئيس التنفيذي الموظفين، أن الشركة بحاجة إلى إنهاء تعهد حماية الوظائف الذي دام ثلاثة عقود، والذي كان من شأنه أن يحظر تسريح العمال حتى عام 2029.

المصدر:

MENAFN21092024000202011048ID1108698919


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار