Friday, 27 September 2024 01:43 GMT



منتخب الإمارات يشارك في بطولة آسيا المؤهلة لكأس العالم للكاراتيه بالصين

(MENAFN- Al-Bayan)

يشارك منتخب الإمارات في بطولة آسيا للكاراتيه للرجال التي تقام منافساتها بمدينة هانج تشو الصينية، خلال الفترة من 20 إلى 22 سبتمبر الجاري والمؤهلة للنسخة الأولى من بطولة كأس العالم للكاراتيه التي تستضيفها إسبانيا نوفمبر المقبل.

تضم تشكيلة المنتخب، 5 لاعبين ولاعبات هم كريم رامي في مسابقة "الكاتا" فردي رجال، وزايد خضير في مسابقة "الكوميتيه" فردي رجال، و3 لاعبات في مسابقة "الكوميتيه" فردي وفرق، هن حوراء العجمي، وسارة العامري وفاطمة خصيف.

ويرأس بعثة منتخبنا في البطولة الآسيوية، راشد عبدالمجيد آل علي نائب رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي، عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للكاراتيه وتضم إبراهيم النعيمي عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة المسابقات باتحاد الإمارات للكاراتيه، عضو لجنة التنظيم والمسابقات بالاتحاد الآسيوي، والمدربين وحيد حسيني ونادر بيجي، وجابر الزعابي رئيس لجنة الحكام عضو لجنتي الحكام الدولية والآسيوية.

تابعوا البيان الرياضي عبر غوغل نيوز

MENAFN19092024000110011019ID1108692654


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية