Friday, 27 September 2024 01:42 GMT



تاعرابت أفضل لاعب في الدوري الإماراتي عن شهر أغسطس

(MENAFN- Al-Bayan)

أعلنت رابطة المحترفين الإماراتية لكرة القدم، أسماء الفائزين بجوائز الأفضل الشهرية، عن شهر أغسطس، في دوري أدنوك للمحترفين الموسم الجاري.

وفاز بجائزة أفضل لاعب، عادل تاعرابت لاعب النصر، متفوقاً على سردار أزمون (شباب الأهلي)، وسفيان رحيمي (العين)، وعثمان كامارا (الشارقة)، وأناتول أبانج (البطائح).

فيما توج بجائزة أفضل حارس مرمى، عبد الله التميمي حارس النصر، متفوقا على الثنائي زايد أحمد (الوحدة)، وعادل الحوسني (الشارقة).

وحصل على جائزة أفضل مدرب في شهر أغسطس، ألفريد شرودر المدير الفني لفريق النصر متفوقا على أولاريو كوزمين (الشارقة)، وروني ديلا (الوحدة).

وجرت عملية التصويت من قبل الجماهير، عبر الموقع الإلكتروني والتطبيق عبر الهواتف الذكية، خلال الـ 24 ساعة المخصصة للتصويت، حيث كانت الرابطة قد أعلنت أسماء المرشحين في كل الفئات الثلاث ودعت جماهير الأندية للمشاركة وحسم الجوائز لنجومهم المفضلين.

تابعوا البيان الرياضي عبر غوغل نيوز

MENAFN19092024000110011019ID1108692653


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية