Saturday, 19 October 2024 01:53 GMT



مناظرة تلفزيونية للسباق على منصب عمدة ساو باولو, البرازيل, تشهد تحولاً غير متوقع ودراماتيكياً

(MENAFN) شهدت مناظرة تلفزيونية للسباق على منصب عمدة ساو باولو, البرازيل, تحولاً غير متوقع ودراماتيكياً عندما اعتدى المرشح جوزيه لويس داتينا جسديًا على منافسه بابلو مارسال, مما أثار انتباهًا واسع النطاق وغضبًا, وقد جرت هذه المواجهة الحادة في مدينة معروفة بأهميتها السياسية, حيث يبلغ عدد سكانها أكثر من 12 مليون نسمة.

كما تزايدت التوترات خلال المناظرة عندما استفز مارسال داتينا بالإشارة إلى مزاعم اعتداء جنسي من عام 2019, قدمتها صحفية ضد داتينا, والتي تراجعت لاحقًا عن تلك الاتهامات, وكان داتينا ظاهرًا عليه الانزعاج من هذا الإشارة, مؤكدًا أن الموضوع غير مناسب للنقاش وقد سبب ضغطًا نفسيًا كبيرًا لعائلته, تضمنت تعليقات مارسال إهانات, من بينها وصف داتينا بأنه "كلب ينبح ولا يعض", وفي نوبة غضب, رد داتينا مدعيًا أن مارسال يفتقر إلى الشجاعة لمواجهته جسديًا, انتهى هذا التبادل عندما ضرب داتينا مارسال بالكرسي, مما جعل مارسال يكافح من أجل التنفس, وأكدت تقارير وسائل الإعلام البرازيلية أنه تعرض لكسر في أحد أضلاعه وإصابة في أحد أصابعه نتيجة للحادث.

وتسلط هذه الحادثة الضوء على التنافسات الشديدة التي تميز البيئة السياسية في ساو باولو, التي تلعب دورًا رئيسيًا في الإطار السياسي والاقتصادي الأوسع في البرازيل, إن الطبيعة الصادمة لهذا الحادث, الذي شهدته الجمهور مباشرة, أثارت نقاشات حول معايير السلوك المتوقعة من الأفراد في مثل هذه المناصب البارزة, بعد المواجهة, قامت خدمات الطوارئ بالاعتناء بإصابات مارسال, بينما تبقى آثار هذا التصادم العنيف على كلا المرشحين وحملتيهما قائمة, مع اقتراب ساو باولو من قرار انتخابي مهم, فإن عواقب هذه المناظرة قد تشكل الرأي العام بشكل كبير وتؤثر على المشهد السياسي في المدينة.

MENAFN19092024000045015687ID1108690953


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية