Friday, 27 September 2024 01:24 GMT



عاهل الأردن يتوجه إلى أمريكا للمشاركة باجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة

(MENAFN- Youm7) يشارك العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني في الدورة الـ 79 للجمعية العامة للأمم المتحدة التي تبدأ في الـ24 من الشهر الجاري في مدينة نيويورك الأمريكية.

وأفاد بيان صادر عن الديوان الملكي الهاشمي الأربعاء بأنه من المقرر أن يلقي العاهل الأردني خطابا في الجلسة الافتتاحية لاجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة ويلتقي عددا من قادة الدول والرؤساء والوفود المشاركين في الاجتماعات.

كما يلتقي العاهل الأردني في ولاية ميريلاند حاكم الولاية ويس مور بالإضافة إلى مجموعة من الرؤساء التنفيذيين وممثلي عدد من الشركات والجامعات الأمريكية.

وقد توجه الملك عبدالله الثاني في وقت سابق اليوم إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة في هذه الاجتماعات ترافقه الملكة رانيا العبدالله والأمير هاشم بن عبدالله الثاني فيما أدى الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد الأردني اليمين الدستورية نائبا للملك بحضور هيئة الوزارة.







MENAFN18092024000132011024ID1108690744


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية