Tuesday, 17 September 2024 09:29 GMT



أمازون تطلب من موظفيها العمل 5 أيام أسبوعياً من المكتب

(MENAFN- Al-Borsa News) أصدر الرئيس التنفيذي لـ“أمازون“، أمرًا لجميع موظفيه بالعودة إلى العمل من المكتب بشكل كامل، خمسة أيام أسبوعيًا بدءًا من يناير، قائلًا إن الشركة ستعمل على تقليل طبقات الإدارة.

وقال“آندي جاسي” في مذكرة للموظفين نُشرت على المدونة الإلكترونية للشركة الإثنين، إن خطط العودة إلى المكتب ستستثني بعض الحالات الخاصة أو تلك التي يوافق فيها المديرون على إتمام العمل عن بُعد بالكامل.

موضوعات متعلقة “ميد أوشن” المدعومة من أرامكو السعودية ترفع حصتها بمحطة غاز في بيرو النفط يغلق مرتفعاً ويسجل أعلى مستوياته في أسبوعين تقريباً الذهب يمحو مكاسبه عند الإغلاق رغم تراجع الدولار

وقبل صدور هذا القرار، كانت“أمازون” تُلزم الموظفين بالحضور شخصيًا إلى مقرات العمل ثلاثة أيام أسبوعيًا على الأقل، وفقًا لمتطلبات كل فريق.

وزادت الشركة بسرعة من عدد موظفيها خلال فترة الجائحة قبل أن يتولى“جاسي” القيادة وينفذ عمليات خفض واسعة النطاق في التكاليف، والتي شملت أكبر عمليات تسريح للعمال لدى“أمازون” خلال 27 عامًا.

وكتب“جاسي” في المذكرة، أن“أمازون” تجري التغييرات من أجل تعزيز ثقافتها المؤسسية وضمان بقائها مفعمة بالحيوية، مشيرًا إلى إنشاء“صندوق بريد” للحد من أي عمليات غير ضرورية أو قواعد مفرطة داخل الشركة.

المصدر:

MENAFN16092024000202011048ID1108680797


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية