Tuesday, 17 September 2024 03:29 GMT



حرس الحدود يضم 7 لاعبين استعدادا للدورى الممتاز.. روقا وإيزى إيميكا أبرزهم

(MENAFN- Youm7) تعاقد مسئولو نادى حرس الحدود
مع 7 لاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ضمن الاستعدادات لخوض منافسات بطولة الدورى المصرى الممتاز الموسم المقبل.
وجاءت جميع صفقات فريق حرس الحدود بضم لاعبين بصفة انتقال حر كالتالى، "ميدو أسامة وإيزي إيميكا ومحمد أشرف "روقا" ومحمد مجلي ومصطفى كاجو ومحمد الدغيمي وأحمد طعيمة".

من جانب آخر، يتمسك مسئولو نادى حرس الحدو بالمهاجم محمود ممدوح، رافضين التفريط فى خدماته بعدما دخل الزمالك فى مفاوضات رسمية لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وشهدت الساعات الماضية دخول الزمالك فى مفاوضات رسمية مع حرس الحدود من أجل الحصول على خدمات محمود ممدوح، إلا أن الحرس صدم الزمالك برفض مناقشة أى عروض لرحيل اللاعب، والتمسك به، خاصة أن حرس الحدود سيشارك فى الدورى الممتاز بالموسم المقبل.

ويتمسك الزمالك بالأمل الأخير فى إقناع مسئولى الحرس بالموافقة على الاستغناء عن خدمات محمود ممدوح لتدعيم هجوم القلعة البيضاء، ومن المنتظر أن تشهد الساعات المقبلة تكثيف للمفاوضات على أمل حسم الصفقة.







MENAFN16092024000132011024ID1108679774


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار