Sunday, 15 September 2024 06:26 GMT



صاروخ يمني يسقط قرب مطار بن غوريون (صور)

(MENAFN- Alghad Newspaper) أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي اليوم الأحد اعتراض صاروخ "أرض - أرض" قادم من اليمن وسقوطه في منطقة غير مأهولة وسط إسرائيل شرقي مدينة تل أبيب، بعد دوي صافرات الإنذار في عدة مناطق محيطة.

وسقط الصاروخ في منطقة مفتوحة تبعد 6 كيلومترات عن مطار "بن غوريون" الدولي.

وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال أفيخاي أدرعي في بيان: "متابعة للإنذارات قبل قليل في منطقة وسط البلاد فالحديث عن إطلاق صاروخ أرض-أرض من جهة الشرق سقط في منطقة مفتوحة دون وقوع إصابات".

وأضاف: "الصاروخ أطلق من اليمن. دوي الانفجارات التي سمعت في الدقائق الأخيرة ناتجة عن صواريخ اعتراض. نتيجة عملية الاعتراض لا تزال قيد الفحص. لا تغيير في تعليمات الجبهة الداخلية".

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي في إسرائيل صورا لسقوط شظايا صاروخ اعتراضي في محطة قطارات قرب "تل أبيب" خلال محاولات التصدي للصاروخ الباليستي اليمني.

ومساء يوم أمس، أكد قادة عسكريون في حركة "أنصار الله" اليمينة (الحوثيون) "إعداد مفاجآت للعدو لن يتخيلها أبدا".-(RT)










MENAFN15092024000072011014ID1108675055


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية