Sunday, 15 September 2024 09:24 GMT



الزراعة: تعليق دعم الأسمدة مؤقتا لسارقي التيار الكهربائي لحين البت القضائي

(MENAFN- Al-Borsa News) أكد المستشار الإعلامي لوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي أحمد إبراهيم ، تعليق دعم الأسمدة مؤقتا للمنتفعين المتهمين بسرقة التيار الكهربائي والمتعدين على الأراضي لزراعية وأملاك الدولة لحين البت القضائي.

وكانت وزارة الزراعة قد قررت إيقاف صرف الأسمدة المدعمة مؤقتا لحوالي 18 ألف منتفع أتهموا بسرقة التيار الكهربائي،والمتعدين على أملاك الدولة،وعلى الأراضي الزراعية.

موضوعات متعلقة وزير الري يوجه بسرعة إجراءات الحفاظ على ترعة الباسوسية “سبيروسباتس” تخطط لإنشاء مصنع باستثمارات 7 ملايين يورو فى“العاشر” ((الغازى للآلات الزراعية)) تفتتح فرعًا جديدًا فى أسيوط

وقال إبراهيم – في تصريحات صحفية اليوم“السبت” -إنه في حال صدور حكم نهائي بالإدانة سوف يتم إلغاء دعم الأسمدة نهائيا للمتهمين من حائزي الأراضي الزراعية، أما في حال صدور حكم بالبراءة فسوف يتم إعادة الدعم لهم مرة أخرى،مؤكدا أن ذلك يأتي احتراما لسيادة القانون، حيث إن المتهم برئ حتى تثبت إدانته بحكم قضائي نهائي بات.

المصدر:

MENAFN14092024000202011048ID1108674486


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار