Sunday, 15 September 2024 01:28 GMT



الصحة: مجموعة عمل تتحرك على الأرض للتنسيق والتأكد من جاهزية المستشفيات

(MENAFN- Youm7) قال الدكتور حسام عبد الغفار المتحدث الرسمى باسم وزارة الصحة، إنه مازالت عمليات الإنقاذ جارية، فى حادث تصادم قطارين بالزقازيق، وتم نقل المصابين، كما يتابع رئيس الوزراء بشكل مباشر كل الوزارات ووجه بتشكيل ما يسمى بخلية أزمة أو متابعة.

وأضاف عبد الغفار، خلال مداخلة هاتفية بقناة إكسترا نيوز، أن هناك متابعة من رئيس الوزراء ووزير الصحة والسكان الذى كلف نائبه بالتحرك الفورى لموقع الحادث، وهناك تنسيق كامل مع وزارة التعليم العالى والبحث العلمى ومستشفيات جامعة الزقازيق.

ولفت حسام عبد الغفار إلى أن محافظ الشرقية يقوم بالتعامل المباشر مع الموقف وتحرك وزارة التضامن الاجتماعى، مؤكدا أن الدولة المصرية تتحرك بكامل أجهزتها من أجل التعامل مع الحادث، وهناك مجموعة عمل تتحرك على الأرض ومن خلال التنسيقات المباشرة والتأكد من جاهزية المستشفيات.








MENAFN14092024000132011024ID1108674099


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية