Friday, 13 September 2024 01:29 GMT



وزارة التعليم تحدد رسوم القيد للطلاب بالمدارس الحكومية والدولية وللوافدين

(MENAFN- Youm7) أكدت وزارة
التربية والتعليم
والتعليم الفنى على أنه يسدد كل طالب وطالبة بجميع مراحل التعليم قيمة خدمة القيد والتسجيل والحافظ الإلكترونى على النحو التالي:

مبلغ 100 جنيه من طلاب
المدارس الحكومية
والرسمية للغات، بنوعيها ومبلغ 400 جنيه من طلاب المدارس الخاصة (عربي) ومبلغ ألف جنيه من طلاب المدارس الخاصة للغات ومبلغ 2500 جنيه من طلاب المدارس الدولية، بجميع أنواعها من خلال منافذ التحصيل الإلكترونى المتعاقد معها ومكاتب البريد بجميع أنحاء الجمهورية، بموجب الرقم القومى للطالب، وتؤول حصيلة تلك المبالغ لحساب الاشتراكات ومقابل الخدمات رقم (9/450/78493/9) بالبنك المركزى المصري.

وأوضحت أنه يسدد الطالب الوافد الذى يلتحق بمدرسة رسمية بنوعيها ( عربى - لغات عن كل سنة من سنوات الدراسة مبلغ 3000 جنيه، وذلك بالإضافة إلى الرسوم ومقابل الخدمات والاشتراكات والأنشطة الطلابية المنصوص عليها فى المادة الثانية من هذا القرار، وتقوم إدارة الطلبة الوافدين بسداد الرسوم الدراسية للطالب المقيد على منحة دراسية، والملحق بمدارس التعليم العام والرسمية وفصول تعليم اللغة العربية فقط لصالح صندوق دعم وتمويل وإدارة وتشييد المشروعات التعليمية، أما إذا التحق الطالب بمدارس خاصة، فلا تصرف له سوى المنحة.


وتؤول حصيلة تلك المبالغ الصندوق دعم وتمويل وإدارة وتشييد المشروعات التعليمية، على أن تسدد بالكامل فور الالتحاق بالمدرسة، من خلال منافذ التحصيل الإلكترونى المتعاقد معها، ومكاتب البريد بجميع أنحاء الجمهورية بموجب الرقم القومى للطالب.







MENAFN12092024000132011024ID1108668387


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار