Thursday, 12 September 2024 02:25 GMT



أبوظبي تمنح اتفاقية امتياز الإنتاج في منطقة الرويس لشركة هندية - جريدة البورصة

(MENAFN- Al-Borsa News) أعلن المجلس الأعلى للشؤون المالية والاقتصادية عن منح اتفاقية امتياز الإنتاج في منطقة الرويس لصالح شركة أورجا بهارات بي تي إي ليمتد – أبو ظبي، وهي شركة مملوكة من قبل شركة النفط الهندية المحدودة وشركة بهارات للبترول المحدودة القائمة في جمهورية الهند.

ووفقا لبيان مكتب أبو ظبي الإعلامي، تمكنت الشركة بعد حصولها على امتياز الاستكشاف في مارس 2019 من إتمام مرحلة الاستكشاف باستثمارات تزيد قيمتها عن 164 مليون دولار.

موضوعات متعلقة الصين تُهدد باتخاذ إجراءات انتقامية رداً على قانون أمريكي ارتفاع الأسهم الاوروبية بأكثر من 1% في المستهل مع ترقب قرار الفائدة بنك التنمية الصيني يشتري 80 طائرة إيرباص جديدة من طراز“نيو إيه 320

وبموجب الاتفاقية، ستحصل شركة أورجا بهارات بي تي إي على نسبة 100% من حقوق امتياز الإنتاج في منطقة الامتياز التي تصل مساحتها إلى 6,16 ألف كيلومتر مربع.

وكانت عمليات التنقيب التي قامت بها الشركة خلال فترة الاستكشاف قد أظهرت نتائج إيجابية في المنطقة البرية رقم1 ضمن منطقة الرويس البالغة مساحتها 38 كيلومتر مربع والواقعة ضمن منطقة الامتياز.

وتحتوي هذه المنطقة على موارد تقليدية وغير مطورة للنفط والغاز، ستسهم في دفع جهود تطوير موارد أبوظبي الهيدروكربونية، وزيادة الاحتياطيات النفطية، فضلًا عن دعمها لجهود التنمية الاقتصادية المستدامة في الإمارة.


المصدر:

MENAFN12092024000202011048ID1108665549


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية