Thursday, 12 September 2024 09:30 GMT



(اتحاد القدم) يشكل لجنة تحقيق ويوقف أمينه العام ومدير العلاقات العامة عن العمل نتيجة أحداث مباراة العراق بتصفيات كأس العالم

(MENAFN- Kuwait News Agency (KUNA)) الكويت - 11 - 9 (كونا) -- شكل الاتحاد الكويتي لكرة القدم اليوم الاربعاء لجنة تحقيق وأحال إليها الأمين العام للاتحاد ومدير العلاقات العامة والإعلام ووقفهما عن العمل نتيجة الاحداث التي صاحبت مباراة المنتخب الوطني أمام نظيره العراقي يوم أمس ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.
وأكد الاتحاد في بيان صحفي اتخاذ جميع الاجراءات القانونية تجاه المقصرين والمتسببين بالفوضى التي أدت الى الاحداث المؤسفة لافتا الى أن مجلس الادارة في حالة انعقاد مستمر لحين انتهاء لجنة التحقيق من إجراءاتها ورفع تقريرها للمجلس خلال 48 ساعة من تاريخه.
وأعرب عن أسفه الشديد للاحداث التي صاحبت المباراة كما أعرب عن بالغ شكره للجماهير التي حضرت وأثبتت وفاءها للمنتخب الوطني معتذرا لهم لما تعرضوا له من معوقات.
وأفاد الاتحاد بأنه سيعلن نتائج التحقيق التي ستتخذها اللجنة فور الانتهاء منها نتيجة للشفافية التي ينتهجها مجلس الادارة. (النهاية)

س ع د / أ م ح




MENAFN12092024000071011013ID1108664867


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.