Thursday, 12 September 2024 01:26 GMT



أوكرانيا تعلن إحباط غارة جوية على كييف خلال زيارة بلينكن ولامى

(MENAFN- Youm7) انطلقت صفارة إنذار من غارة جوية في كييف بعد ظهر اليوم الأربعاء، واستمرت أكثر من 30 دقيقة وذلك أثناء زيارة وزير الخارجية الأمريكى أنتونى بلينكن ونظيره البريطانى ديفيد لامى للعاصمة الأوكرانية برفقة مسؤولين غربيين آخرين، بحسب وكالة "رويترز".

وأعلنت القوات الجوية الأوكرانية على تطبيق تليجرام عن تهديد صاروخ باليستي، قائلة إن الصاروخ يتحرك في اتجاه منطقة بولتافا قادمًا من منطقة سومي بالشمال.

وذكر مسؤولون في سومي في وقت لاحق على تليجرام أنه تم إسقاط الصاروخ وأن المعلومات الأولية تشير إلى عدم وقوع إصابات بين المدنيين أو أضرار بالبنية التحتية.

إلى ذلك أفاد مراسلنا في أوكرانيا، بأنه تم قطع مؤتمر وزراء خارجية أمريكا وبريطانيا وأوكرانيا بالتزامن مع دوي صفارات الإنذار في كييف وضواحيها وإجلاؤهم فورًا إلى الملاجئ.







MENAFN11092024000132011024ID1108663826


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار