Thursday, 12 September 2024 11:29 GMT



مقتل شقيقين في غارة للاحتلال الاسرائيلي على جنوب لبنان

(MENAFN- Kuwait News Agency (KUNA)) بيروت – 11 – 9 (كونا) -- اعلن مركز عمليات طوارئ الصحة العامة التابع لوزارة الصحة اللبنانية اليوم الاربعاء عن مقتل شقيقين في غارة لجيش الاحتلال الاسرائيلي استهدفت دراجة نارية في بلدة (البياضة) بجنوب لبنان.
وقال المركز في بيان منفصل ان القصف المدفعي بالقذائف الفوسفورية لجيش الاحتلال على بلدة (الخيام) أدى إلى إصابة مواطن بحالة اختناق استدعت إدخاله إلى المستشفى.
بدورها ذكرت الوكالة الوطنية للاعلام اللبنانية الرسمية ان الطيران الحربي للاحتلال شن غارة على بلدة (عيتا الشعب) وغارة اخرى على أطراف بلدة (مروحين).
وقالت الوكالة الوطنية ان مدفعية الاحتلال الاسرائيلي قصفت بلدات (بليدا والخيام والبستان).
ونقلت عن (المقاومة) استهدافها المقر التابع لقوات (الفرقة 146) في قاعدة (أبيريم) التابعة لجيش الاحتلال اضافة الى قصف مربض مدفعية الاحتلال في (الزاعورة) بعدد من صواريخ الكاتيوشا. (النهاية)

أ ي ب




MENAFN11092024000071011013ID1108663785


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.