Wednesday, 11 September 2024 01:18 GMT



رئيس المستقلة للانتخابات الأردنية: تراجع كبير في شراء الأصوات ونسبة المشاركة تتجاوز 32%

(MENAFN- Youm7) أكد رئيس مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب الأردنية المهندس موسى المعايطة، أن هناك تراجعا كبيرا في شراء أصوات الناخبين خلال انتخابات مجلس النواب العشرين.

وقال المعايطة، في مؤتمر صحفي الأخير، بالمركز الإعلامي للمستقلة للانتخاب الأردنية، إن المستقلة للانتخاب رصدت تراجعا واضحا في شراء الأصوات خلال العملية الانتخابية، مشيرًا إلى أن هذا التراجع يدل على وعي المواطنين وحرصهم على اختيار مرشحهم بقناعتهم.

وأضاف هناك أيضا تراجع فيما يسمى المناطق الساخنة خلال العملية الانتخابية الحالية، مشددًا على أن رغم التجاوزات التي حدثت على مدار اليوم خلال الانتخابات إلا أن في المجموع العملية ناجحة وجيدة.

ونوه المعايطة إلى أن هذه الانتخابات لها خصوصية لأنها لأول مرة تجرى على أساس حزبي بنسبة 25% من مقاعد مجلس النواب العشرين.







MENAFN11092024000132011024ID1108660269


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار