Tuesday, 10 September 2024 10:20 GMT



الجزائر تشارك فى الدورة الـ162 لمجلس جامعة الدول العربية

(MENAFN- Youm7) تشارك الجزائر في الدورة الـ162 لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى وزراء الخارجية، المقررة اليوم الثلاثاء بالقاهرة.

وبحسب بيان وزارة الخارجية الجزائرية، وصل وزير الخارجية الجزائري أحمد عطاف، الاثنين، إلى القاهرة للمشاركة في هذه الدورة التي سوف تشهد مناقشة حزمة من المسائل والقضايا التي تقع في صلب اهتمامات العمل العربي المشترك، وفي مقدمتها التطورات الخطيرة التي تشهدها القضية الفلسطينية والمنطقة برمتها من جراء التصعيد الإسرائيلي متعدد الجبهات والوجهات، إلى جانب الأزمات والصراعات التي تهدد الأمن والاستقرار في العديد من الدول العربية.

وأضاف البيان أنه من المقرر أن يعقد الوزير الجزائري أحمد عطاف لقاءات ثنائية مع العديد من نظرائه العرب، وذلك في إطار تنسيق المساعي التي تقوم بها الجزائر من موقعها بمجلس الأمن للمساهمة في الدفاع عن مصالح الدول والشعوب العربية، والمرافعة من أجل القضية المركزية للأمة العربية؛ القضية الفلسطينية.







MENAFN10092024000132011024ID1108655305


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية