Tuesday, 10 September 2024 01:28 GMT



محافظة الجيزة تغلق منشآت طبية تدار دون ترخيص بالوراق والصف

(MENAFN- Youm7) تابع المهندس عادل النجار محافظ الجيزة ، حملات حي الوراق، ومركز ومدينة الصف ، بالتعاون مع إدارة العلاج الحر بمديرية الشئون الصحية في التعامل مع المنشآت التي تزاول أنشطة طبية بالمخالفة دون الحصول على التصاريح اللازمة أو ضبط مخالفات جسيمة بها، وذلك حفاظًا على سلامة المواطنين.

واطلع محافظ الجيزة ، على جهود الحملات، التي أسفرت عن غلق منشأة طبية بشارع ترعة السواحل بوراق الحضر بحي الوراق، بالتعاون مع الجهات الأمنية بعد ضبط عدد من المخالفات بها وعدم الالتزام بشروط الترخيص.

وشملت الجهود غلق وتشميع منشأة طبية بشارع المركز بمدينة الصف لإدارتها دون ترخيص، إلى جانب العثور على عقاقير وأدوية بها مجهولة المصدر مع التحفظ عليها وتحرير محضر بالواقعة بالتعاون مع الجهات الأمنية.

جاءت الحملات تحت إشراف اللواء أحمد السكري رئيس حي الوراق، والعميد علي عبد الله رئيس مركز الصف.
























MENAFN09092024000132011024ID1108654059


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار