Tuesday, 10 September 2024 02:30 GMT



محمد الرشيدى: جامعة باديا تستهدف خدمة 12 ألف طالب - جريدة البورصة

(MENAFN- Al-Borsa News) قال المهندس محمد الرشيدى، العضو المنتدب والرئيس التنفيذى لشركة تعليم، ورئيس مجلس إدارة جامعة باديا، إن المخطط العام للجامعة مقام على مساحة 167 ألف متر مربع، وتضم 5 كليات حتى الآن.

وأضاف الرشيدى، خلال الافتتاح الرسمى لجامعة باديا فى أكتوبر الجديدة، أن الكليات تضم الطب البشرى، وطب الأسنان، والعلاج الطبيعى، والحاسبات وعلوم البيانات، والإدارة والاقتصاد التطبيقى.

موضوعات متعلقة “البركة كابيتال” تعتزم تدشين صندوق استثمار مباشر متخصص بالرياضة تراجعات الأسواق العالمية تدفع EGX30 لهبوط عنيف بمستهل الأسبوع 26 سبتمبر.. عمومية“القلعة” في طور انعقاد ثاني لبحث استمرار الشركة

وأوضح أنه من المستهدف أن تضم الجامعة 7 كليات خلال الفترة القادمة، لافتًا إلى أنه من المستهدف إضافة كلية الهندسة والفنون التطبيقية، ومستشفى جامعى العام القادم.

وقال إن المرحلة الأولى من الجامعة تقام على مساحة 80 ألف متر مربع، ومن المستهدف أن تخدم الجامعة 12 ألف طالب.

MENAFN09092024000202011048ID1108650920


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار