Monday, 09 September 2024 02:26 GMT



رئيس الوزراء العراقي يعتزم إجراء تعديل وزاري

(MENAFN- Kuwait News Agency (KUNA)) بغداد - 8 - 9 (كونا) -- أعلن رئيس الوزراء العراقي محمد السوداني اليوم الأحد عن نيته اجراء تعديل وزاري في حكومته بعد أن ينتهي مجلس النواب من انتخاب رئيس جديد له.
وقال السوداني في كلمة متلفزة إنه ينتظر انتخاب رئيس جديد للبرلمان من أجل التقدم الى مجلس النواب لإقرار تعديل وزاري مبني على تقييم أداء الوزراء ويهدف إلى تعزيز قدرة اتخاذ القرار وزيادة الفعالية الحكومية.
ولم يكشف السوداني عن الوزراء الذين ينوي تغييرهم في تعديله الحكومي المرتقب في الوقت الذي أشاد فيه بأداء جميع وزارات الدولة في المرحلة الماضية "وما سجلته من منجز يحمل الفارق ويمثل روح البرنامج الحكومي ومستحقاته".
وبخصوص موقفه من شغور منصب رئاسة مجلس النواب بعد إقالة رئيسه السابق محمد الحلبوسي في نوفمبر من العام الماضي قال السوداني انه مع حسم استحقاق رئاسة مجلس النواب وانه يقف على مسافة واحدة من كل القوى السياسية ومع خيارات الشعب المتمثلة بالأغلبية الدستورية داخل المجلس. (النهاية)

ع ح ه / ه س ص



MENAFN08092024000071011013ID1108649625


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية