Sunday, 08 September 2024 12:18 GMT



التموين: 2.2 مليار جنيه حجم استثمارات مشروع المستودع الاستراتيجي بالفيوم

(MENAFN- Al-Borsa News) أكد شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية، على أهمية تذليل أي عقبات تواجه أعمال تنفيذ مشروع المستودع الاستراتيجي الجاري إنشاؤه بمحافظة الفيوم، الذى تبلغ مساحته 10 أفدنة، بحجم استثمارات تصل إلى 2.25 مليار جنيه.

جاء ذلك خلال زيارة وزير التموين لمحافظة الفيوم ، لمتابعة أعمال تنفيذ مشروع المستودع الاستراتيجي بمحافظة الفيوم، الذي من المقرر افتتاحه خلال عام ونصف.

موضوعات متعلقة تصدير أول شحنة لعب أطفال مصرية للسوق اليمنى ضعف السيولة فى البورصة المصرية يحجم دور صانع السوق وزير التموين: الاحتياطي الاستراتيجي من القمح يكفي 6 أشهر

واطلع وزير التموين على كافة مراحل التنفيذ، حيث تنفذ الوزارة حاليا المشروع القومي لإنشاء المستودعات الاستراتيجية في ثلاثة محافظات“الفيوم والسويس والأقصر”، ضمن المرحلة الأولى.

وأكد على أهمية إنشاء المستودعات الاستراتيجية، حيث تساهم في تعزيز المخزون الاستراتيجي من السلع الأساسية خاصة في ظل حرص الوزارة على توفير ما يقرب من 30 صنفا من السلع الغذائية ضمن منظومة دعم بطاقات التموين، كما تساهم أيضا في تقليل حلقات تداول المنتجات بين المحافظات المختلفة، وبالتالي تحد من ارتفاع تكاليف نقل السلع مما ينعكس بشكل إيجابي على السعر النهائي للمنتجات لصالح المستهلك.

MENAFN07092024000202011048ID1108647697


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار