Friday, 06 September 2024 01:28 GMT



خليفة حفتر: سنحقق التنمية والاستقرار في ليبيا والجنوب أولويتنا

(MENAFN- Youm7) تعهد قائد القيادة العامة في ليبيا المشير خليفة حفتر بالعمل على تحقيق التنمية والاستقرار في ليبيا مع التركيز على تنمية مناطق جنوب البلاد كأولوية خلال الفترات القادمة.

وجاء ذلك في كلمته أمام المؤتمر الأول لإعمار الجنوب الذي أقيم الخميس في مدينة سبها بحضور رئيس مجلس النواب عقيلة صالح، ورئيس الأركان العامة الفريق عبد الرازق الناظوري، وعدد من القيادات السياسية والعسكرية.

وقال حفتر "سنحقق التنمية والاستقرار بليبيا وتنمية الجنوب ستكون أولوية لنا"، مشيرا إلى أن القوات التابعة للقيادة العامة تحظى بتأييد شعبي كبير.

من جهته، أكد رئيس الحكومة المكلفة من مجلس النواب في ليبيا أسامة حماد أن حكومته بدأت في تنفيذ خطط تنموية في مدن وقرى جنوب ليبيا.

وأعلن حماد دعم الحكومة الكامل لصندوق تنمية وإعمار ليبيا وتوفير جميع الوسائل والإمكانات المادية واللوجستية اللازمة للمشاريع المستهدفة.

وشدد حماد على أهمية دور مجلس النواب والقيادة العامة في تحقيق التنمية وإعادة بناء العلاقات الاجتماعية في مدينة مرزق، مشيرا إلى بدء تنفيذ المشاريع الاستراتيجية في البنية التحتية بالجنوب.

وأشاد بدور صندوق تنمية وإعمار ليبيا في تحويل واقع التهميش إلى تنمية كما حدث في درنة والمدن المتضررة جراء السيول والفيضانات.








MENAFN05092024000132011024ID1108643186


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار