Friday, 06 September 2024 01:28 GMT



الحبس لصاحب مستودع مخدرات في البادية الشمالية

(MENAFN- Alghad Newspaper) موفق كمال ضبطت مكافحة المخدرات مستودعا في احد مناطق البادية الشمالية، وهو عبارة عن بيت مهجور مخبأ فيه كمية من مادة الحيشيش المخدر، وتم القبض على صاحبه الذي يسكن في بيت مجاور للمستودع، وصدر قرار بحبسه من بالاشغال الشاقة 5 سنوات.

وحسب قرار محكمة أمن الدولة والذي أيدته محكمة التمييز، فإن المتهم كان يراقب المستودع عبر تطبيق على هاتفه النقال مربوط بكاميرات مراقبة مركبة على منزله لكنها موجهة باتجاه المنزل المهجور (المستودع) لغايات الحرص والاطمئنان على المخدرات المخبأة فيه.

وسقط المتهم في قبضة مكافحة المخدرات إثر عدة شكاوي من سكان المنطقة التي يقيم فيها، خاصة وأنه أصبح مصدر أذى عليهم، حيث تمت مراقبته من قبل مكافحة المخدرات، وعلى إثر ذلك تمت مداهمة منزل المتهم والقبض عليه، وبدلالته تم العثور على مستودع للمخدرات، وضبط أكثر من 4 كيلوغرامات من مادة الحشيش المخدر داخل (شوال) في حفرة داخل المنزل المهجور.

وأدانت المحكمة المتهم بجناية توزيع وترويج المواد المخدرة، وذلك بعد تعديل وصف التهمة التي وجهتها له نيابة أمن الدولة وهي حيازة مادة مخدرة بقصد الاتجار، كما تمت إدانته بتهمة التعاطي.

وقضت المحكمة بحبس المتهم بالاشغال المؤقتة مدة خمس سنوات وغرامة خمسة آلاف دينار.

MENAFN05092024000072011014ID1108641922


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار