Thursday, 05 September 2024 06:25 GMT



إنتل تخسر 20 مليار دولار في يومين بسبب قانون الرقائق

(MENAFN- Al-Borsa News) تراجع سهم شركة إنتل بنسبة 3.3%، في جلسة الأربعاء، مسجلاً ثاني خسارة يومية على التوالي لتفقد الشركة 20 مليار دولار من قيمتها في يومين.

وجاءت هذه الخسائر؛ بعد أن قال المدير المالي ديفيد زينسنر، أنه من غير المرجح أن ترى الشركة أموالاً” حتى نهاية العام من قانون رقائق الكمبيوتر الأمريكي.

موضوعات متعلقة “كوالكوم” تتعاون مع“سامسونج” و”جوجل” لتطوير نظارات واقع مختلط استقرار الأسهم الأوروبية بالمستهل رغم تحول طلبيات المصانع الألمانية للنمو الرئيس الصيني: مستعدون لتنفيذ 10 خطط عمل مع إفريقيا خلال 3 سنوات

ويخصص القانون مليارات الدولارات في شكل منح وحوافز أخرى لتحفيز تصنيع الرقائق في الولايات المتحدة.

أغلقت المؤشرات الأمريكية الرئيسية على تغييرات طفيفة في جلسة الأربعاء بعد بيانات سوق العمل وتعليقات من مسؤول في الفيدرالي عززت الحجة لخفض الفائدة.

وأظهرت بيانات وزارة العمل أن فرص العمل المتاحة في الولايات المتحدة هبطت إلى أدنى مستوى في ثلاثة أعوام ونصف العام في يوليو.

وقال رافائيل بوسيك، رئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي في أتلانتا، أن المركزي يجب ألا يبقي الفائدة مرتفعة للغاية لفترة أطول أو أنه سيخاطر بالتسبب في الكثير من الضرر للعمالة.

المصدر:

MENAFN05092024000202011048ID1108639084


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية