Thursday, 05 September 2024 06:28 GMT



إنفيديا تنفي تلقيها أمر استدعاء من وزارة العدل بشأن ممارسات احتكارية

(MENAFN- Al-Borsa News) نفت صانعة الرقائق“إنفيديا” تقريراً إعلامياً متداولاً، أفاد بتلقيها أمر استدعاء من وزارة العدل الأمريكية في إطار تحقيقات بشأن اتباع عدد من الشركات ممارسات احتكارية.

وقال ممثل عن الشركة في تصريح لشبكة“سي إن بي سي”، إنها استفسرت من وزارة العدل بشأن الأمر، وتبين أنه لم يكن هناك أي أمر استدعاء، وأعرب عن استعداد“إنفيديا” للرد على أية تساؤلات من الجهات التنظيمية.

موضوعات متعلقة “كوالكوم” تتعاون مع“سامسونج” و”جوجل” لتطوير نظارات واقع مختلط استقرار الأسهم الأوروبية بالمستهل رغم تحول طلبيات المصانع الألمانية للنمو “الإصلاح الزراعي” تحقق إيرادات تتجاوز مليار جنيه خلال 2023-2024

هذا بعدما ذكرت وكالة“بلومبرج” في تقرير نقلاً عن مصادر مطلعة، نُشر مساء الثلاثاء الماضي، أن“إنفيديا” تلقت أمر استدعاء من الوزارة ضمن جهود لجمع أدلة على انتهاك صانعة الرقائق لقوانين مكافحة الاحتكار، وهيمنتها على أعمال حوسبة الذكاء الاصطناعي.

وتسببت تلك الأنباء في تراجع سهم الشركة خلال تعاملات ما بعد إغلاق الجلسة، عقب تكبده خسارة بأكثر من 9% خلال تعاملات هذا اليوم.

المصدر:

MENAFN05092024000202011048ID1108639083


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية