Thursday, 05 September 2024 01:25 GMT



التموين تبحث فرص التعاون مع جمعية مستثمرى العاشر

(MENAFN- Al-Borsa News) بحث شريف فاروق وزير التموين، مع أعضاء جمعية مستثمري العاشر من رمضان، فرص التعاون المشترك، وجذب مزيد من الاستثمارات، وسبل تشجيع مشاركة القطاع الخاص.

‎وأكد وزير التموين، توجه الدولة خلال الفترة الحالية نحو تشجيع وتحفيز الاستثمارات في جميع المجالات، وتقديم كافة التسهيلات للمستثمرين مما يعزز من الشراكات الفعالة مع القطاع الخاص في مجالات التجارة الداخلية والصناعات الغذائية والبورصة السلعية.

موضوعات متعلقة السلع التموينية تعلن عن ممارستين لتوريد زيت خام مستورد ومحلي وزير التموين يؤكد ضرورة التوسع في السعات التخزينية للحبوب لزيادة المخزون الاستراتيجي السلع التموينية تعلن عن ممارسة توريد 50 ألف طن سكر قصب خام

وأشار إلى أن هذا اللقاء يأتي في إطار خطة الوزارة لمناقشة وطرح الفرص والمشروعات الاستثمارية والتجارية على مختلف المستثمرين، في ظل وجود تعاون وتنسيق مشترك بين كافة الوزارات والجهات المعنية لدعم المستثمرين وجذب وتعظيم الفرص الاستثمارية والاقتصادية المتاحة في كافة القطاعات.

ووجه بالنظر في كافة الاحتياجات التموينية المطلوبة لتدعيم مدينة العاشر من رمضان، سواء في مجال إنشاء المجمعات الاستهلاكية الجديدة، والمخابز.

MENAFN04092024000202011048ID1108638354


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.