Wednesday, 04 September 2024 03:31 GMT



((سيتي يوروب)) للسيارات تضيف فرعا جديدا باستثمارات 35 مليون جنيه

(MENAFN- Al-Borsa News) تسعى شركة سيتي يوروب، المتخصصة في تجارة السيارات وخدمات ما بعد البيع، لافتتاح فرعها الثانى بمدينة السادات باستثمارات تتجاوز 35 مليون جنيه، وذلك خلال 6 أشهر المقبلة.

قال محمود سليمان، رئيس مجلس إدارة شركة سيتي يوروب، المتخصصة في تجارة السيارات وخدمات ما بعد البيع، لـ((البورصة)) إن استراتيجية الشركة خلال الفترة المقبلة تتجه نحو توسيع شراكتها مع مجموعة أبوغالي موتورز، بعد النجاح الذي حققه التعاون بينهما في تدشين فرع ومعرض الشركة بمدينة شرم الشيخ.

موضوعات متعلقة شعبة وسائل النقل: توطين صناعة السيارات الكهربائية يعظم إيرادات الدولة جميل موتورز: 30 ألف جنيه زيادة بأسعار سيارات“جى ايه سى” ((كيان إيجيبت)) ترفع أسعار ((سيات وكوبرا))

أشار ((سليمان)) إلى أن الشركة تخطط لافتتاح فرعها الثانى بمدينة السادات خلال الربع الأخير من العام الجارى 2024 أو بداية 2025، بحجم استثمارات قد تزيد على الـ 35 مليون جنيه.

جاء ذلك على هامش تدشين مجموعة ((أبو غالى موتورز)) بالتعاون مع شركة ((سيتى يورب موتورز)) الموزع المعتمد والمتخصص فى مراكز الخدمات وقطع الغيار لسيارات جيلى، أول فرع ومركز خدمة لسيارات ((جيلى)) فى شرم الشيخ نهاية الأسبوع الماضى.

أوضح أن الشركة تتطلع لبيع ما يقرب من 25 سيارة من علامة ((جيلى)) الصينية خلال الأشهر المتبقية من العام الجارى 2024، عبر فرع شرم الشيخ.

تأسست شركة سيتي يوروب منذ 2010، وتعمل في خدمات الصيانة وقطع الغيار لعلامتى شيفروليه، وإم جي، ووكيل لزيوت شل، وكالتكس، بالإضافة إلى وكالة إطارات ميشلان في جنوب سيناء، ولديها 11 فرعًا في جنوب سيناء، بجانب مركز الخدمة المتكامل لعلامتى جيلي، وسوبارو، ويقام فرع مدينة شرم الشيخ على مساحة 350 مترا مربعا، ويضم معرض إدارى وبه صالة عرض لسيارات جيلى.


MENAFN03092024000202011048ID1108633573


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية