Tuesday, 03 September 2024 01:21 GMT



كامالا هاريس: يجب أن تظل يو إس ستيل مملوكة ومدارة محليًا

(MENAFN- Al-Borsa News) تعارض نائبة الرئيس الأمريكي“كامالا هاريس” صفقة الاستحواذ المحتملة لشركة“نيبون ستيل” اليابانية على منتجة الصلب الأمريكية“يو إس ستيل”، بحسب تقرير.

ووفقًا لما نقلته“بلومبرج” عن مسؤول مطلع على خططها، من المقرر أن تدلي“هاريس” بخطاب خلال حدث يوم العمال أمام النقابات في“بيتسبرغ” الإثنين، والذي تقول فيه:“يجب أن تظل شركة يو إس ستيل مملوكة ومدارة محليًا”.

موضوعات متعلقة انخفاض التضخم وتراجع احتمالات الركود.. ما السبب وراء هذا التحسن؟ أكبر مصفاة نفط في أفريقيا تبدأ إنتاج البنزين الصين تدعم رئاسة جنوب أفريقيا لمجموعة العشرين العام المقبل

وقال المسؤول إن“هاريس” ستؤكد التزامها بدعم عمال الصلب الأمريكيين، خاصة وأن المؤتمر في موطن كل من“يو إس ستيل” والنقابات العمالية التي تعارض صفقة البيع.

ويعد هذا البيان هو الأول لها بشأن الصفقة المقترحة، ويتماشى مع موقف الرئيس“جو بايدن”، والمرشح الجمهوري للرئاسة“دونالد ترامب”، و

المصدر:

MENAFN02092024000202011048ID1108627764


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار