Monday, 26 August 2024 02:29 GMT



زحام شديد بمطار الحريرى ببيروت لمغادرة عدد كبير من المواطنين البلاد

(MENAFN- Youm7) أفادت قناة القاهرة الإخبارية أن هناك حالة من الزحام الشديد بمطار الحريرى ببيروت لمغادرة عدد كبير من المواطنين البلاد.

وكان الجيش الإسرائيلى قد شن موجة من الهجمات الاستباقية على جنوب لبنان، بعد أن علم أن حزب الله يستعد لإطلاق صواريخ وقذائف على إسرائيل، وعلى الفور لاقت الضربات رد مضاد من حزب الله اللبنانى، الذى قال فى بيان له، انه شن هجوماً واسع النطاق على إسرائيل رداً على مقتل القائد العسكري في الحزب فؤاد شكر في ضاحية بيروت الجنوبية في ضربة إسرائيلية.

كما
أصدر حزب الله بيانا ثانيا قال فيه إنه تم الانتهاء من المرحلة الأولى من رده على اغتيال القيادي فؤاد شكر. وأضاف البيان أنه تم قصف 11 موقعا عسكريا إسرائيليا وأطلق أكثر من 320 صاروخا من طراز كاتيوشا بالإضافة إلى مسيرات على شمال إسرائيل.







MENAFN25082024000132011024ID1108599406


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.