Sunday, 25 August 2024 06:26 GMT



المتحدث باسم جيش الاحتلال: نواصل إحباط هجمات حزب الله

(MENAFN- Youm7) قال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي دانيال هاجاري ، إن الجيش يواصل إحباط الهجمات التي يشنها حزب الله على إسرائيل.


وقال هاجاري في مؤتمر صحفي: "نحن نزيل التهديدات للجبهة الداخلية الإسرائيلية. تهاجم عشرات الطائرات الآن أهدافا في مناطق مختلفة من جنوب لبنان"، بحسب صحيفة تايمز أوف إسرائيل الإسرائيلية.


وأضاف: "يطلق حزب الله الصواريخ والطائرات بدون طيار على إسرائيل. تعمل أنظمة الدفاع الجوي والسفن البحرية وطائرات القوات الجوية على حماية سماء إسرائيل وتحديد التهديدات واعتراضها وضرب أي مكان في لبنان حيث يكون من الضروري إزالة التهديدات وضرب حزب الله".


وفي الوقت نفسه، أصدرت قيادة الجبهة الداخلية لجيش الاحتلال قيودا على الجمهور من منطقة تل أبيب وشمالا بعد أن أعلن وزير الدفاع يوآف جالانت حالة طوارئ، تُعرف باسم "حالة خاصة على الجبهة الداخلية"، على مستوى إسرائيل لمدة 48 ساعة وسط التصعيد الحالي.


وأشارت الصحيفة إلى أن "الحالة الخاصة" هو مصطلح قانوني يستخدم في أوقات الطوارئ، مما يمنح السلطات الإسرائيلية سلطة قضائية أكبر على السكان المدنيين لتنشيق الجهود لحماية السكان.


كما تم إغلاق الشواطئ بالقرب من الحدود مع لبنان.


وبشكل منفصل، أعلنت هيئة مطارات إسرائيل في وقت مبكر من اليوم أنه بسبب الوضع الأمني، تأخرت الرحلات المغادرة في مطار بن جوريون وسيتم إعادة توجيه القادمين إلى مطارات أخرى، ثم أُعيد فتح المطار الساعة السابعة صباحا








MENAFN25082024000132011024ID1108597847


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية