Sunday, 25 August 2024 12:22 GMT



ريو آفى البرتغالى يقدم عرضا رسميا لضم أحمد نبيل كوكا من الأهلى

(MENAFN- Youm7) كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن تلقي أحمد نبيل كوكا لاعب وسط الفريق الأحمر عرضا رسميا من نادي ريو آفي البرتغالي لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكد المصدر، أن ريو آفي طلب ضم كوكا على سبيل البيع النهائي وليس على سبيل الإعارة وينتظر معرفة طلبات الأهلي لحسم صفقة اللاعب الشاب.

بينما أوضح المصدر، أن الأهلي رفض فكرة مناقشة العرض البرتغالي وتمسك ببقاء اللاعب في ظل حاجته إلى جهود اللاعب في الموسم الجديد، خاصة بعد الغيابت الكثيرة عقب رحيل أليو ديانج إلى الخلود السعودي وعدم التعاقد مع لاعب وسط جديد حتى الآن.

يذكر أن كوكا شارك مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس 2024، وسجل هدفًا في مباراة أوزباكستان بدور المجموعات، وقاده تألقه مع شباب الفراعنة إلى اهتمام أندية أوروبية بالتعاقد معه.







MENAFN24082024000132011024ID1108597346


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية