Saturday, 24 August 2024 03:14 GMT



شذى حسون تحيى حفلاً غنائياً في المغرب الليلة

(MENAFN- Youm7) تحيى المطربة العراقية شذى حسون ، اليوم السبت، حفلاً غنائياً في مدينة تطوان بدولة المغرب، حيث تقدم باقة مميزة من أشهر أغنياتها المحببة لدى جمهورها، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الدول العربية في موسم الصيف.

تُواصل النجمة العراقية شذى حسون طرح أغنيات ميني ألبومها الجديد الذي تُقدم خلاله اللهجة المصرية، وصدرت أحدث أغاني الألبوم بعنوان "الليلة" على يوتيوب.

جاءت أغنية "الليلة" بقالب غنائي إيقاعي سريع وبأجواء من الفرح والسعادة، إذ تُعتبر من الأعمال الغنائية التي تتحدث عن فرحة العروس والعريس وتتويج الحب بأجمل ليلة.

صُورت شذى حسون أغنية "الليلة" على طريقة الفيديو كليب مع المخرجة المصرية بتول عرفة، وعكس الكليب أجواء الأغنية وطاقتها الإيجابية، والأغنية من كلمات خالد ڤرناس والحان ياسر نور وتوزيع هاني ربيع .

وطرحت شذى حسون من الميني ألبوم الجديد أغنيتي "بنادي عليك" و "بيك تحلى"، وحققتا حوالي 5 ملايين مشاهدة على يوتيوب، ومن المُقرر طرح رابع أغنيات الميني ألبوم بعنوان "قلبي اختار" خلال المرحلة القادمة.








MENAFN23082024000132011024ID1108595659


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.