Saturday, 24 August 2024 02:30 GMT



ارتفاع أسعار الزنك لأعلى مستوياتها منذ منتصف يوليو - جريدة البورصة

(MENAFN- Al-Borsa News) ارتفعت أسعار الزنك خلال تعاملات الجمعة بسبب مخاوف بشأن الإمدادات بعدما وافقت المصاهر في أكبر الدول المنتجة الصين على تعديلات على مواعيد الصيانة المخطط لها وتأجيل تشغيل الطاقة الإنتاجية الجديدة بسبب توافر الخام وضعف الأرباح.

وصعدت العقود الآجلة للزنك تسليم ثلاثة أشهر في بورصة لندن للمعادن خلال تعاملات اليوم 1.6% عند 2904 دولارات للطن المتري، وهو المستوى الأعلى منذ السادس عشر من يوليو.

موضوعات متعلقة الأسهم الأوروبية تغلق مرتفعة وتحقق مكاسب للأسبوع الثالث على التوالي انخفاض عوائد السندات الأمريكية عقب خطاب رئيس الفيدرالي الأسهم الأمريكية تعزز مكاسبها عقب خطاب باول وداو جونز يقفز 470 نقطة

وذلك إلى جانب ارتفاع أسعار المعادن الستة المدرجة في بورصة لندن للمعادن بدعم من تفاؤل المستثمرين بشأن احتمال خفض أسعار الفائدة من قبل الاحتياطي الفيدرالي.

وتترقب الأسواق حول العالم خطاب“جيروم باول” رئيس الفيدرالي في ندوة جاكسون هول السنوية في وقت لاحق اليوم بحثًا عن دلائل بشأن مسار السياسة النقدية.

MENAFN23082024000202011048ID1108594870


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار