Saturday, 24 August 2024 02:31 GMT



الصين تعدل نظام الموافقة على مصانع الصلب الجديدة - جريدة البورصة

(MENAFN- Al-Borsa News) عدلت الصين نظام الموافقة على مصانع الصلب الجديدة بسب التراجع الحاد في الطلب ما أدى لتدهور أرباح القطاع، وارتفاع الصادرات.

وذكرت وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات في بيان: أن القواعد التي استخدمتها بكين لسنوات لتمكين الشركات من بناء مصانع الصلب بشرط تقليص قدر محدد من القدرة الإنتاجية الحالية لن تسري بداية من اليوم الجمعة، وسيتم وضع برنامج بديل.

موضوعات متعلقة الأسهم الأوروبية تغلق مرتفعة وتحقق مكاسب للأسبوع الثالث على التوالي انخفاض عوائد السندات الأمريكية عقب خطاب رئيس الفيدرالي الأسهم الأمريكية تعزز مكاسبها عقب خطاب باول وداو جونز يقفز 470 نقطة

وذلك مع تراجع الطلب على الصلب بأكثر من 10% منذ عام 2020، ويتوقع العديد من المحللين أن الصناعة بحاجة للانكماش لتتوافق مع الاقتصاد الذي أصبح أقل اعتمادًا على التشييد.

وزيادة صادرات الصلب الصينية هذا العام لأعلى مستوياتها منذ عام 2016 في علامة على أن المصاهر تعاني لإيجاد أسواق لإنتاجها السنوي البالغ مليار طن.

MENAFN23082024000202011048ID1108594868


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار