Friday, 23 August 2024 08:22 GMT



تراجع ثقة المستهلكين في منطقة اليورو للمرة الأولى خلال 7 أشهر - جريدة البورصة

(MENAFN- Al-Borsa News) موضوعات متعلقة الكونغو تسجل ألف إصابة جديدة بجدري القرود وسط تشكيك في دقة الإحصاءات العريان يتوقع خفض الفيدرالي أسعار الفائدة بمقدار 75 نقطة أساس هذا العام ارتفاع مبيعات المنازل القائمة في أمريكا لأول مرة خلال 5 أشهر

انخفضت ثقة المستهلكين في منطقة اليورو خلال شهر أغسطس، منهية اتجاهها الصعودي الذي بدأته في فبراير، لتظل دون متوسطها على المدى الطويل.

وأظهرت بيانات أولية من المفوضية الأوروبية، تراجع مؤشر ثقة المستهلكين في منطقة اليورو بمقدار 0.4 نقطة إلى -13.4 نقطة خلال أغسطس، خلافًا لتوقعات السوق البالغة -12.6 نقطة.

وحسب التقرير الصادر الخميس، انخفضت ثقة المستهلكين في دول الاتحاد الأوروبي بمقدار 0.1 نقطة مقارنة بشهر يوليو إلى -12.3 نقطة هذا الشهر.

يأتي ذلك تزامنًا مع صدور محضر اجتماع المركزي الأوروبي في يوليو، والذي أظهر نهجًا حذرًا من صناع السياسات نظراً لعدم اليقين السائد بشأن تطور الأجور والأرباح والإنتاجية والتضخم في الخدمات، مما دفعهم لتثبيت أسعار الفائدة بعد خفضها في يونيو.

المصدر:

MENAFN22082024000202011048ID1108590996


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية