Tuesday, 20 August 2024 03:28 GMT



مستعمرون بحماية الاحتلال يداهمون مساكن أحد المواطنين في الأغوار

(MENAFN- Palestine News Network ) الأغوار / PNN - داهم مستعمرون بحماية قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية، مساكن أحد المواطنين في منطقة أم الجمال بالأغوار الشمالية.

وقالت مصادر محلية، إن المستعمرين داهموا مساكن المواطن نبيل دراغمة في أم الجمال بالأغوار.

يذكر، أن 14 عائلة في تجمع "أم الجمال" في الأغوار الشمالية اضطرت قبل أيام إلى تفكيك مساكنها والرحيل قسرا عن التجمع، تحت وطأة اعتداءات المستعمرين في المنطقة، والتي تجري بحماية وغطاء من قوات الاحتلال الإسرائيلي.

ووفقا للتقرير النصفي لهيئة مقاومة الجدار والاستيطان، فقد أدت إجراءات الاحتلال الإسرائيلي ومستعمريه إلى تهجير 5 تجمعات بدوية فلسطينية تتكون من 18 عائلة يبلغ عدد أفرادها 118 شخصا، منذ مطلع العام الجاري، يضافوا إلى 24 تجمعا بدويا فلسطينيا تتكون من 266 عائلة تشمل 1517 فردا، تم تهجيرهم من أماكن سكنهم إلى أماكن أخرى بعد السابع من تشرين الأول/أكتوبر 2023.

والتجمعات الخمسة هي: مطلة ذيب-الجفتلك وعين السخن في محافظة أريحا والأغوار، والنصارية في محافظة نابلس، والفارسية في محافظة طوباس والأغوار الشمالية، ووادي عبيات في محافظة بيت لحم.

ــ

MENAFN20082024000205011050ID1108578641


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية