Saturday, 17 August 2024 04:25 GMT



موجز الأخبار على نشرة كونا اليوم الخميس الساعة 00:00 بتوقيت غرينتش

(MENAFN- Kuwait News Agency (KUNA)) الكويت - وزارة الصحة تؤكد أنها تتابع عن كثب تطورات تفشي مرض "جدري القرود" وظهور سلالات جديدة له في عدة دول إفريقية بعد إعلان منظمة الصحة العالمية " الطوارئ الصحية العالمية" بشأن تفشي هذا الفيروس.

الكويت - رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن طيار بندر المزين يشيد خلال زيارته "مديرية العمليات السيبرانية" بدور منتسبيها في حماية الفضاء السيبراني العسكري ما يضمن استعداد المؤسسة العسكرية الفعال لمواجهة التحديات المستقبلية.

الكويت - السويد تسجل أول حالة إصابة بفيروس "جدري القرود" خارج إفريقيا غداة إعلان منظمة الصحة العالمية "الطوارئ الصحية" لمواجهته.

العقبة (الأردن) - الجمعية الكويتية للإغاثة تعلن وصول "سفينة غزة الثالثة" إلى ميناء العقبة الأردني محملة بـ 1600 طن من المساعدات الانسانية الكويتية إلى غزة.

غزة - ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة إلى أكثر من 40 ألف شهيد و92400 جريح.

الدوحة - قطر تعلن أن اجتماع الوسطاء للتوصل إلى هدنة في غزة سيستمر غدا الجمعة.

إسلام أباد - مقتل سبعة مسلحين على الأقل وإصابة خمسة آخرين بجروح في عملية نفذها الجيش الباكستاني بولاية خيبر بوختنخوا الجبلية الوعرة قرب الحدود الشمالية مع أفغانستان. (النهاية) ه س ص

MENAFN16082024000071011013ID1108561207


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية