Thursday, 15 August 2024 09:21 GMT



التربية توقيت البصمة المرنة من الساعة 9 حتى 11 صباحا بدءا من الأحد

(MENAFN- Al-Anbaa) عبدالعزيز الفضلي

أعلن وكيل وزارة التربية بالتكليف منصور الديحاني، عن بدء العمل بإثبات البصمة المرنة للتواجد أثناء الدوام الرسمي اعتبارا من يوم الأحد المقبل.

وأكد الديحاني في تعميم أصدره، وتلقت «الأنباء» نسخة منه، على عدم الإخلال بأنظمة الاستئذان وفترة السماح المقررة يكون إثبات حضور وانصراف وتواجد الموظف في مكان العمل أثناء فترة الدوام الرسمي عن طريق البصمة أو بصمة الوجه.

ويتعين على الموظف إثبات تواجده في مكان العمل أثناء فترة الدوام الرسمي، وذلك بإجراء البصمة خلال الستين دقيقة التالية على انقضاء ساعتين على بداية دوامه ولا يتقيد الموظف بهذه البصمة إذا حصل على استئذان وقع أي جزء منه خلال مدة الستين دقيقة وذلك وفق الجدول المرفق.

وشدد على انه يعد الموظف الذي لم يثبت تواجده بالطريقة الواردة بالفقرة السابقة خلال الستين دقيقة المشار إليها قد انصرف أثناء الدوام الرسمي دون إذن، وتدخل في هذه الحالة المدة التالية على انقضاء ساعتين على موعد حضوره حتى وقت إثبات تواجده بالبصمة ضمن مدد التأخير الشهرية وفقا للمادة (18) من القرار مجلس الخدمة المدنية رقم (6) لسنة 2024.

وتتولى إدارة نظم المعلومات التنسيق مع ديوان الخدمة المدنية بما يخص من نقل حركة البصمة لموظفي وزارة التربية وعلى جميع العاملين بالوزارة العلم والعمل بموجبه.

MENAFN15082024000130011022ID1108558268


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.