Thursday, 15 August 2024 11:30 GMT



بدر بورسلي لـ الأنباء يا هلي أنا بخير وعافية

(MENAFN- Al-Anbaa) أحمد الفضلي
«يا هلي أنا بخير وصحة وعافية»، بهذه الجملة طمأن الشاعر القدير بدر بورسلي محبيه من أهل الكويت والخليج والوطن العربي على صحته بعدما تردد مؤخرا عن تعرضه لوعكة صحية ألزمته البقاء بالمنزل لعدة أيام، وما تردد في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي عن هذا العارض الصحي. وأكد أن ما تعرض له ليس إلا وعكة صحية تحدث لأي شخص أثناء تغييرات الطقس.
وعن الدعوات التي أطلقها محبوه في مواقع التواصل الاجتماعي وانعكاساتها عليه، ذكر بورسلي من خلال حديثه لـ «الأنباء» أن من الأمور التي تسعد أي إنسان هي حب الناس، فهذا الأمر لا يقدر بثمن، والدعوات لأي مريض أو أي إنسان في كربه ليس بالأمر الغريب على أهل الكويت والخليج، فقد عرفوا بطيبة قلوبهم وحبهم للناس وهالشيء جبلوا عليه جيلا بعد جيل.
وفيما يتعلق بزيارة النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية ووزير الدفاع الشيخ فهد اليوسف ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء شريدة المعوشرجي ووزير الصحة د.أحمد العوضي ووزير الاعلام والثقافة عبدالرحمن المطيري له في منزله، أفاد بورسلي بأن الوزراء الذين قاموا بزيارته من أهل الكويت وليست بالغريبة عليهم، فهم حريصون على زيارة أي مواطن، وأوجه الشكر والتقدير لهم على هذه الزيارة الكريمة التي حرصوا عليها رغم مشاغلهم الكثيرة.

MENAFN14082024000130011022ID1108556548


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية