Wednesday, 14 August 2024 02:16 GMT



وزير الصحة الكويت فقدت شخصية بارزة ورمزا

(MENAFN- Al-Anbaa) عبدالكريم العبدالله
رفع وزير الصحة د.أحمد العوضي خالص التعازي وأصدق المواساة إلى صاحب السمو الأمير الشيخ مشعل الأحمد وإلى سمو ولي عهده الأمين الشيخ صباح الخالد وإلى سمو الشيخ أحمد العبدالله رئيس مجلس الوزراء، وإلى كافة أسرة آل صباح الكرام، ولعموم الشعب الكويتي، بوفاة المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ سالم العلي، رئيس الحرس الوطني، معربا عن بالغ الحزن والأسى لهذا المصاب.
وأضاف: إن الكويت برحيل المغفور له الشيخ سالم العلي فقدت شخصية بارزة ورمزا من رموزها الذين ساهموا في بناء وتطوير الوطن عبر العقود الماضية، حيث كان الفقيد مثالا للتفاني والإخلاص في خدمة الكويت، عبر تقلده لعدة مناصب مهمة، وتركه بصمات واضحة في مختلف المجالات التي عمل فيها، ولم تكن مسيرته المهنية إلا انعكاسا لروحه الوطنية الصادقة، وحرصه الدائم على رفعة شأن الكويت.
وأشار إلى تميز فقيد الكويت بالحكمة والرؤية الثاقبة في إدارة الأمور، حيث كان له دور محوري في تعزيز الأمن والاستقرار من خلال قيادته للحرس الوطني، وعرف عنه إحسانه الكبير وإشرافه المباشر على العديد من الأعمال الخيرية التي امتدت داخل الكويت وخارجها، مما جعل منه نبراسا في العمل الخيري والإنساني.
ودعا المولى العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان، وأن يحفظ الكويت وقيادتها وشعبها من كل مكروه، وأن يبارك في جهود أبناء هذا الوطن في مواصلة مسيرة البناء والتطوير.

MENAFN13082024000130011022ID1108551641


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية