Tuesday, 13 August 2024 10:38 GMT



بوما تكشف عن الطقم الثالث لنادي الهلال لموسم 24-25

(MENAFN- mslgroup) كشفت بوما الشرق الأوسط عن الطقم الثالث لنادي الهلال لموسم 24-25، في إطار شراكتها المتواصلة مع النادي الأكثر تتويجاً في المملكة العربية السعودية. ويأتي الطقم الجديد بتصميم مبتكر يجسد تألق الهلال ويستلهم جمال زهرة الصحراء، إحدى رموز الطبيعة في المملكة.
في 11 أغسطس المقبل، سيتم الكشف عن الطقم الثالث الذي يستوحي تصميمه من زهرة الصحراء، التي ترمز إلى الثبات والجمال. يتضمن التصميم نقوشاً مستوحاة من المعادن وألواناً رملية تعكس قوة الهلال وروحه الرياضية. بالإضافة إلى ذلك، تُعبر التفاصيل الخضراء الزاهية عن اللون الأخضر المميز للمملكة، الذي يرمز إلى القوة والحيوية في حين يسعى النادي لتحقيق إنجازات جديدة وفتح آفاق أوسع على الساحة الرياضية.
وكما هو الحال مع الأطقم الأساسية والاحتياطية، يتميز الطقم الثالث بتقنيات بوما الرياضية المتقدمة لتحقيق أداء مثالي على أرض الملعب. يتميز القميص الأساسي للاعبين بتقنية ULTRAWEAVE الفائقة من بوما، التي تسمح بالتمدد بأربعة اتجاهات لتقليل الوزن والاحتكاك، ما يوفر راحة أكبر في الحركة. كما يضم القميص تقنية dryCELL الطاردة للعرق. يتوفر قميص الجمهور بتقنية dryCELL، التي تضمن الراحة في جميع الظروف. وقد تم تصنيع كلا القميصين من البوليستر المُعاد تدويره، ما يدعم التزام بوما بتحقيق الاستدامة.
أبدى تانر سيس، المدير الإداري لبوما الشرق الأوسط، حماسه الكبير للإطلاق، قائلاً: "التعاون مع نادي الهلال في مختلف المبادرات والإصدارات هو دائماً مصدر فخر وسعادة. حيث تتيح لنا هذه الشراكة الابتكار وتؤكد على التزامنا بالمضي قدماً في عالم الرياضة بالتعاون مع النادي الأبرز في المنطقة. في سوق يزدهر بشغف للرياضة وفخر وطني، نتطلع بحماس إلى ما ستحمله الأيام القادمة من إنجازات تنطلق من هذا التعاون المثمر."
أكد فهد بن نافل، رئيس نادي الهلال، على أهمية الشراكة مع بوما: "إن تعاوننا المستمر مع بوما يثمر دائماً عن مشاريع مبتكرة ترفع من مستوى الثقافة الرياضية في السعودية. لقد كانت بوما دائماً شريكاً موثوقاً، تساهم في دعم وتطوير الرياضة وكرة القدم في منطقتنا. نحن سعداء لمواصلة التعاون مع علامة تجارية عالمية تجسد الإلهام والابتكار والإبداع في كل قطعة تُصنع باحتراف خصيصاً للاعبينا وجماهيرنا."
سيتوفر الطقم الثالث لنادي الهلال في متاجر بوما، الموقع الإلكتروني PUMA.com، متجر الهلال، متجر بلو، ومتاجر مختارة ابتداءً من 11 أغسطس. وبينما يستعد نادي الهلال لموسم جديد بأطقمه المميزة، يواصل الشريكان التزامهما بالابتكار والنجاح في جميع المبادرات، ما يجسد التفاني في رفع مستوى الرياضة وكرة القدم إلى آفاق جديدة.

MENAFN13082024004993011075ID1108548935


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.