Monday, 12 August 2024 04:28 GMT



الرئيس يصل روسيا اليوم في زيارة رسمية بدعوة من الرئيس بوتين

(MENAFN- Palestine News Network ) موسكو / PNN - يصل رئيس دولة فلسطين محمود عباس، اليوم الإثنين، إلى روسيا، في زيارة رسمية، بدعوة من الرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

وقال سفير فلسطين لدى روسيا في اتصال هاتفي مع مراسل الوكالة الرسمية، إنه من المقرر ان يجتمع الرئيس عباس، مع نظيره الروسي فلاديمير بوتين يوم غد الثلاثاء.

وأضاف أن الرئيس عباس سيبحث مع الرئيس بوتين سبل دعم الجهود المبذولة لوقف العدوان المتواصل على شعبنا، وإدخال المساعدات الإنسانية فورا إلى القطاع المنكوب.

وأشار إلى أن الاجتماع سيبحث العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تطويرها في المجالات كافة، وعدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

ولفت السفير نوفل إلى أن سيادته سيشكر روسيا على دعمها للقضية والشعب الفلسطيني على الأصعدة المختلفة وفي المحافل الدولية كافة.

ــ

MENAFN12082024000205011050ID1108543176


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية