Friday, 09 August 2024 08:27 GMT



الكويت يؤكد تفوقه على القادسية

(MENAFN- Al-Anbaa) ناصر العنزي
البداية «بيضاء».. بعدما واصل الكويت تفوقه عل منافسه القادسية منذ الموسم الماضي وتمكن من التغلب عليه بهدف نظيف في انطلاقة دوري زين الممتاز للموسم الحالي 2024-2025 ويحصد أول
3 نقاط في مستهل مشوار الدفاع عن لقبه.
انتظر لاعبو الكويت الدقيقة الاخيرة من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول ليسجلوا هدف التقدم بضربة رأس متقنة من المدافع مالك زولا بعد كرة ركنية من قدم محمد دحام 52 بعدما أهدروا فرصهم في الحصة الأولى بسبب التعجل، وقد ظهر «الأبيض» الطرف الأفضل طوال الحصة الأولى بعدما دخل مدربه الجديد نيبوشا يوفوفتش بأفضل عناصره معتمدا على الرباعي محمد مرهون وعمرو عبدالفتاح ومحمد دحام ويوسف ناصرالذين احسنوا في ارهاق مدافعي الخصم وفرط عبدالفتاح في فرصة مبكرة وهو قريب من المرمى، ووضح على لاعبي الكويت اصرارهم على الخروج بهدف قبل الاستراحة فكان لهم ما أرادوا بهدف جميل.
أما القادسية فقد بدأ مدربه محمد المشعان بعناصر جديدة مثل المدافع ايفور روسي ومعاذ الظفيري والمهدي برحمة وعذبي شهاب واسماعيل خافي، ولم تكتمل ألعاب «الأصفر» رغم تناقل لاعبيه الكرة، وكاد عيد الرشيدي أن يصيب المرمى مبكرا غير ان الحارس سعود الحوشان انقذ الموقف، فيما أهدر عذبي شهاب فرصة ثمينة بعدما ارسل له محمد صولة كرة «مقشرة» سددها برأسه بعيدا عن المرمى 45.
وفي الشوط الثاني استعان مدرب القادسية بقائده بدر المطوع لتحريك المياه الراكدة إلا أن الاصفر لم يتمكن من ادراك التعادل بسبب تباعد لاعبيه ولجوئهم للفردية، كما ان الحظ تدخل في منع هدف للأصفر بعد ضربة مقصية من مهدي برحمة، فيما حافظ الكويت على هدفه بفضل تماسك خطوطه.
أدار المباراة باقتدار الحكم الإسباني خيسوس مانزانو وأشهر البطاقة الحمراء للاعب القادسية مهدي برحمة 82.

MENAFN08082024000130011022ID1108534470


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية