Thursday, 08 August 2024 09:24 GMT



معاونو النيابة العامة الجدد يؤدون اليمين القانونية

(MENAFN- Palestine News Network ) رام الله / PNN - أدى تسعة معاوني نيابة عامة جدد، اليوم الخميس، اليمين القانونية أمام وزير العدل المستشار شرحبيل الزعيم، والنائب العام المستشار أكرم الخطيب، وذلك في مقر وزارة العدل برام الله.

وخلال مراسم حلف اليمين، أكد الوزير أن تعيين معاوني النيابة العامة الجدد يساهم في تعزيز مؤسسات قطاع العدالة، ويرفع جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، بهدف تحقيق الـعـدالـة وسيـادة الـقـانـون فـي فـلـسـطـيـن، متمنيا لهم النجاح في أسرة النيابة العامة.

بدوره، أشاد النائب العام بجهود المعهد القضائي في رفد النيابة العامة بدفعة من معاوني النيابة بعد تخرجهم من برنامج الدبلوم القضائي لعام 2024، مبدياً اعتزازه بكفاءة معاوني النيابة العامة الجدد، استناداً إلى الخبرات المكتسبة في مرحلة الدبلوم القضائي، ومؤكدا أهمية دور النيابة العامة في تحقيق العدالة، واحترام الحقوق والحريات، وتجسيد سيادة القانون.

وقد جاءت مراسم حلف اليمين القانونية، وفقا لأحكام المادة الـ64 من قانون السلطة القضائية رقم 1 لسنة 2002 وتعديلاته.

وأدى اليمين القانونية المعاونون الجدد التالية أسماؤهم، وهم: عواد سليمان، ومحمد أبو الرب، وسها حلو، وسندس سلامة، وقمر نجوم، وغزل السائح، وآلاء عرفات، ونجوى عمران، ونور رجبي.

MENAFN08082024000205011050ID1108531581


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار