Thursday, 08 August 2024 07:23 GMT



قوات الاحتلال الإسرائيلي تنفذ عملية تفتيش شاملة في طولكرم

(MENAFN) في عملية ليلية شملت المدينة وضاحيتها الشمالية, نفذت قوات الاحتلال الإسرائيلي عملية تفتيش شاملة في طولكرم وضاحيتها الشمالية الشويكة, حسبما أفادت مصادر من وكالة وفا, بدأ التوغل بدخول قوات الاحتلال إلى طولكرم عبر نقاط دخولها الجنوبية, حيث قاموا بدوريات في عدة أحياء وشوارع, مع التركيز بشكل خاص على الأحياء الجنوبية والشرقية والتعليمية قبل توسيع نطاق العملية إلى ضاحية الشويكة.

كما شهدت مناطق رئيسية مثل الشارع الشرقي في حي الضاحية وأحياء مثل النعالة والأقصى, بالإضافة إلى دوار الجعرون, وجوداً ملحوظاً لدوريات الاحتلال الإسرائيلي خلال العملية, على الرغم من الحركات الواسعة ونشر القوات, أشارت التقارير الأولية إلى عدم وقوع أي اعتقالات فورية خلال هذه العملية, تبرز هذه الخطوة الليلية الإجراءات الأمنية المستمرة والتوترات المسيطرة في المنطقة, التي تقع ضمن الأراضي الفلسطينية تحت السيطرة العسكرية الإسرائيلية, تؤدي مثل هذه العمليات إلى تعطيل حياة السكان اليومية وتثير مخاوف بين السلطات المحلية حول تصاعد الأوضاع في ديناميكيات النزاع المستمر.

كذلك تسلط الحادثة الضوء على التحديات المستمرة التي يواجهها المجتمع الفلسطيني المعرض لعمليات عسكرية متكررة, مما يدفع إلى دعوات متجددة لزيادة الاهتمام الدولي والجهود المشتركة لتعزيز الاستقرار وتعزيز فرص السلام في المنطقة.

MENAFN08082024000045015687ID1108530487


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار