Wednesday, 07 August 2024 08:26 GMT



مزرعة كوسيرو الإسبانية للصقور تشارك في المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور بـ 26 صقراً

(MENAFN- Asdaf News) شاركت مزرعة كوسيرو الإسبانية للصقور (cocero falcons)، للمرة الأولى، في المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور 2024، من خلال عرض 26 صقراً في صالة العرض بالمزاد الذي ينظمه نادي الصقور السعودي، في مقره بمَلهم (شمال مدينة الرياض).
وأوضح وكيل المزرعة ناصر العجمي أن السُّمعة الطيبة التي اكتسبها نادي الصقور السعودي من خلال دعمه الكبير لإرث الصقارة وتنظيم الفعاليات المختلفة، دفعت الكثير من الصقارين ومزارع الإنتاج في جميع أنحاء العالم للمشاركة في هذه الفعاليات، وفي مقدمتها المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور.

وأشار إلى أن هذه المشاركة هي الأولى لمزرعة كوسيرو الإسبانية, وهي مزرعة عريقة في أوروبا، مؤكداً أن التنظيم المميز للمزاد، خلال السنوات الماضية، والتسهيلات الكبيرة التي يقدمها نادي الصقور السعودي للمشاركين، شجعت جميع مزارع إنتاج الصقور للمشاركة في هذا الحدث الكبير، والأضخم من نوعه، الذي يجسد جهود نادي الصقور السعودي في الحفاظ على إرث الصقارة التاريخي والإنساني العريق، ودعمه الدائم لمزارع إنتاج الصقور الرائدة؛ سعياً إلى تعزيز مكانة المملكة كوجهة عالمية للصقور والصقارين.

وتأتي مشاركة المزرعة الإسبانية في المزاد لما يتمتع به من سمعة دولية، إذ أصبح منصة عالمية موثوقة وآمنة يلتقي فيها الصقارون ومنتجو الصقور سنويّاً، حيث شهد بيع سلالات نادرة، منها بيع أغلى صقر في العالم، من نوع قرموشة جير (ألترا وايت)، بمبلغ مليون و750 ألف ريال، وتعود ملكيته الأصلية لمزرعة“باسيفك نورث ويست” الأمريكية أفضل مزرعة عالمية للصقور.

يذكر أن المزاد يستقطب على مدى 20 يوماً نُخبة سلالات الصقور، القادمة من ما يزيد على 35 مزرعة إنتاج رائدة من 16 دولة حول العالم، ويستمر حتى الـ24 من أغسطس الجاري.

الوسوم#نادي الصقور السعودي

MENAFN07082024007116015312ID1108526689


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار